المنتخب العراقي للناشئين يكمل استعداته لنهائيات آسيا

هيئة التحرير 5.5K مشاهدات0

 

  

اعلن مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم تحت 16 عاما، قحطان جثير، بأن المنتخب اكمل استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في مدينة غوا الهندية اليوم الخميس.

وقال جثير، في تصريح صحفي، ان "الفريق أكمل كافة استعداداته وتحضيراته الفنية لخوض مباراته الأولى امام نظيره الكوري الجنوبي غدا الجمعة"، مشيرا إلى ان "منتخب كوريا الجنوبية مجهول الهوية بالنسبة لنا، ولا املك المعلومات الكافية عنه، او عن طريقة لعبة، والاسلوب التكتيكي الذي سيتبعه، وكل ما اعرفه انه وصل الى مدينة غوا قبل سبعة ايام، وتأقلم على الاجواء، وهو امر مهم ومؤثر بكل تأكيد، عطفاً على انه يعد من الفرق الاسيوية المتطورة، وسبق له ان كان منافساً قوياً لمنتخبات الفئات العمرية بالقارة الاسيوية".

وأضاف جثير "ربما تكون مواجهة فريق منافس وقوي في مجموعتنا التي تضم أيضا عمان، وماليزيا، سلاح ذو حدين، من حيث النتيجة الايجابية او السلبية، غير إن القرعة ربما وضعتنا بمواجهة منتخب منافس ومرشح معنا في النهائيات الحالية".

وأكد جثير إننا "نسعى بان يظهر فريقنا بشكل جيد، رغم العراقيل والمطبات التي اعترت طريقه في الاستعداد الحقيقي من خلال معسكرات تدريبية قصيرة الأمد ومباريات قليلة لكننا عازمين على تحقيق نتيجة مشرفة للكرة العراقية بهذه البطولة".

وكان وفد منتخبنا للناشئين، وصل الى مدينة غوا الهندية يوم الاربعاء، وسيبدأ منتخبنا مبارياته الرسمية غدا الجمعة بمواجه نظيره الكوري الجنوبي، التي تستضيفها مدينة غوا الساحلية الواقعة جنوب غرب الهند، في انطلاق منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضا منتخبي سلطنة عمان، وماليزيا.

المصدر: NRT عربي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: