قائممقامية الفلوجة: اطلاق الاستمارة الالكترونية لعودة النازحين

هيئة التحرير 47.5K مشاهدات7

 
 
اعلنت قائممقامية الفلوجة، اليوم الاثنين، عن اطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة النازحين الفلوجيين الى مساكنهم، ودعت الاهالي الى التسجيل بالموقع الخاص بالاستمارة لغرض التدقيق الامني، مؤكدة عزمها على مساعدة النازحين في المخيمات والاولوية ستكون لهم.
 
 
وقال عيسى ساير العيساوي (قائممقام الفلوجة) في حديث خاص اجراه موقع الخلاصة، ان :"الاستمارة الالكترونية اطلقت اليوم عبر الموقع الرسمي للقائممقامية، وادعو كافة الاهالي للتسجيل فيها لغرض التدقيق الامني والاسراع في عودة النازحين".
 
واضاف العيساوي ان :"تعداد نفوس الفلوجيين تبلغ نحو 56 الف عائلة، مبيناً ان الفلوجة خالية تماماً من العوائل"، وحول سؤال الكثير من الفلوجيين : هل استطيع الذهاب لمنزلي ومشاهدة وتقييم الاضرار او على الاقل التقاط بعض الصور كما في الرمادي؟! اجاب العيساوي :لايمكن ذلك في الوقت الحالي الا بعد استحصال الاستمارة الالكترونية وملئها.
 
 
وبحسب بيان القائممقامية عبر صفحتها في فيس بوك :"إلى أهالي مدينة الفلوجة وضواحيها الكرام. بعد اتمام الموافقات اللازمة تعلن قائممقامية قضاء الفلوجة عن بدء العمل بنموذج الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة النازحين لمساكنهم وعلى الموقع الرسمي لقائممقامية الفلوجة".
 
واضاف البيان :"واعتبارا من يوم الاثنين الموافق 25 / 7 / 2016 … راجين الإسراع بملىء الاستمارة والالتزام بفقراتها لضمان عودتكم معززين مكرمين بالسرعة الممكنة ، علما بان الاولوية ستكون لساكني المخيمات بعد استحصال الجهات الامنية على ذلك وستقوم فرق مختصة بمساعدة النازحين في هذه المخيمات بملء الاستمارة الكترونيا وبدون مقابل تخفيفا لما يعانيه اصحاب هذه المخيمات ونسأل الله ان يوفقنا لخدمتكم وخدمة أم المساجد الغالية".
 
للاطلاع على الاستمارة : هنا او هنا

تعليقات (7)

  1. انسدت لاستمارة لو شنو كل مارسل يطلع خطء

  2. الحمد لله كملت المعامله على الموقع ورفعتها وتم الرد علي شكرا على تعاونكم معنا **

  3. الصفحة فقط زرقاء وليس فيها حقول

  4. هاي الاستمارة الى ما اكمل ادخال واحاول ارسل المعلومات يكتبلي فشل الارسال او اكو خطأ في تأريخ الولادة

  5. السلام عليكم

    اخي العزيز رسلت الاستماره عن طريق الاميل هذا [email protected]
    هل الاميل هذا حايا شغال ؟وله توقف ارجو الرد في اسرع وقت ممكن
    شاكرين تعاونكم معنا

  6. ليش من ارسل الاستمارة ماترسل اكو ايقاف للاستمارة ارجو توضيح ذلك

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: