بالفيديو والصور: حصيلة تفجير مول النخيل تنتهي بمقتل واصابة 56 شخصاً

هيئة التحرير 5.1K مشاهدات0

 

اكد مصدر امني مطلع، ان حصيلة تفجير مول النخيل ارتفعت الى 56 قتيلا وجريحا، حيث لقوا حتفهم في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، جراء انفجارين وقعا قرب مركز تجاري في شارع فلسطين، شرقي العاصمة بغداد، وفق ما أفاد ضابط في الشرطة.

 

ويبدو ان مشمهد ما قبل العيد يتكرر من جديد في العاصمة بغداد، لكنه هذه المرة في شرقها ليذكر بفاجعة الكرادة التي سبقت ايام عيد الفطر المبارك الماضي، ليستهدف مركزاً تجارياً هو الاخر قبل يومين من حلول عيد الاضحى المبارك.

 

وقال الرائد "سلمان الناصري" بأن 15 شخصا قتلوا وأصيب 25، جراء تفجير سيارتين مفخختين، قرب مركز تجاري "النخيل" في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد، بحسب وكالة الاناظول.

 

وأضاف الناصري، أن "قوات الشرطة فرضت إجراءات مشددة حول مواقع التفجيرين، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفيات القريبة".

 

وبحسب وكالة النباً فان الحصيلة النهائية للتفجير المزدوج الذي استهدف مول النخيل شرقي بغداد، انتهت عند 15 شهيداً و41جريحاً”.

 

وافاد مصدر في الشرطة العراقية في وقت سابق من امس الجمعة، بان سيارة مفخخة انفجرت في مراب للسيارات قرب مول النخيل بمنطقة شارع فلسطين شرق بغداد، اعقبها تفجير بحزام ناسف، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة 10 اخرين بجروح.

 

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: