جامعة الانبار: قمنا بتسجيل 4000 طالب في الرمادي

هيئة التحرير 2.3K مشاهدات0

اكد مصدر مطلع من جامعة الانبار، اليوم الاحد، ان رئاسة الجامعة والكادر التدريسي في مدينة الرمادي يقوم بجهود كبيرة كاعداد متكامل لمباشرة الدوام الرسمي خلال شهر ايلول القادم، مبيناً ان اكثر من 4000 طالب وطالبة قد تم تسجيلهم من عدة كليات في مبنى المجموعة الطبية.

وقال المصدر خلال حديثه لموقع الخلاصة، ان :"تسجيل الطلبة لازال مستمراً لبدأ العام الدراسي 2016-2017، في مبنى المجموعة الطبية بمدينة الرمادي، مشيرا الى ان الجهود مستمرة لاعادة اعمار مباني الكليات الاصلية في الجامعة".

واضاف المصدر، ان :"رئاسة الجامعة وقسم التسجيل قد وضعنا رقماً بحدود 2000 طالب وطالبة، ان تم تسجيلهم فسيتم المباشرة بالدوام في مدينة الرمادي"، مبيناً ان :"خلال شهر تم تسجيل اكثر من 4000 طالب للمراحل الثانية والثالثة والرابعة، ومازال التسجيل مستمرا الى اليوم".

واشار المصدر خلال حديثه الى ان :"العديد من اولياء الامور والاقارب قدموا بانفسهم من مدن بعيدة جدا كاربيل ودهوك والسليمانية، الى الرمادي، لتسجيل ذويهم من الطلبة"، موضحاً انه :"يجب احضار هوية الطالب وتدوين رقم الهوية واسمه الكامل مع رقم الهاتف، خلال التسجيل".

يذكر ان جامعة الانبار، منذ 2014 كانت قد احالت جميع كلياتها الى مواقع بديلة توزعت عبر موقعين وهي بغداد وكركوك، واستمر الدوام الرسمي منذ ذلك الحين وعدم توقف الكادر التدريسي بالعمل الدؤوب والجاد لاستمرار العملية التربوية.
 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: