مواقع التواصل العراقية تتداول فضيحة “جنسية” لعضو مجلس محافظة واسط

هيئة التحرير 4.1K مشاهدات1

 تناقل رواد مواقع التواصل الأجتماعي  على مدار الـ 24 ساعة الماضية  بمزيد من الاستهجان والأشمئزاز والسخرية مقطع فيديو فاضح  لعضو مجلس محافظة واسط ، عريبي شنين محمد الزاملي ،وهو يمارس الجنس مع فتاة عبر سكايب ولذي يظهر حجم الانحطاط الذي وصل اليه بعض السياسيين ممن لا يكفون عن الحديث عن  النزاهة والشفافية والأخلاق والشرف والعفة والفضيلة .

يظهر  عريبي شنين محمد الزاملي ، خلال المقطع وهو عار ويؤدي حركات جنسية فاضحة  ومبتذلة تدل على وجود خلل كبير في شخصيته وشرخ اكبر  في نفسيته  المريضة  .

 

الى ذلك افادت مصادر مقربة ، ان ” عريبي  طلب أجازة من المجلس  لمدة 40 يوما  بذريعة اداء  مناسك الحج بعد انتشار الفيديو الجنسي الذي يظهر فيه بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي  “، مشيرا الى ،  ان ” عريبي يشغل منصب عضو مجلس محافظة واسط ونائب لجنة الأعمار في المحافظة كما انه المتحدث الرسمي لتيار الإصلاح في واسط الذي يتزعمه وزير الخارجية إبراهيم الجعفري”. 

 

يشار الى ان ” عريبي  كان عضوا في إئتلاف المواطن وتم فصله في مجلس واسط ، انتقل بعدها الى كتلة القانون ومن ثم اصبح في كتلة التيار الاصلاحي التابع للجعفري وقبلها في  التحالف المدني ” .

المصدر : عراق برس

تعليقات (1)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: