تحرير 12 عائلة وتدمير 20 منصة لاطلاق الصواريخ جنوب الموصل

هيئة التحرير 426 مشاهدات0

الجيش الامريكي في الموصل

أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء ، ان قوة مشتركة من قسم شرطة العلم وفوج طوارئ١١ قامت بتطويق موقع في  منطقة (الدواسة ) ضمن  سلسلة جبال حمرين، تحتجز فيه عناصر تابعة الى تنظيم داعش عددا من العوائل  “.  

  ولفت الى،  ان “القوة المشتركة اشتبكت  مع عناصر التنظيم  وتمكنت من  تحرير 12 عائلة  محاصرة،وقتل مسلحين اثنين  “، منوها الى ، ان ” عدد العوائل العائدة من التهجير الى محافظة صلاح الدين وبعد تدقيق موقفهم الأمني في خلية الأستخبارات بلغ ٧٠٩٤٣ عائلة” .   

واضاف المصدر: بأن طيران التحالف الدولي  الذي تقوده الولايات المتحدة وجه  ضربة جوية استهدفت أبراج اتصالات جنوب الموصل “.

وتابع المصدر ، ان ” الضربات الجوية استهدفت ابراج اتصالات في قرية (ألحود) كان يستخدمها عناصرمايسمى بتنظيم   داعش ، “، لافتا الى ” مقتل ثلاثة  مسلحين شمال مخازن قاعدة القيارة بضربة  ثانية لطيران التحالف، كما دمرت ضربة ثالثة  منصة إطلاق صواريخ تابعة للتنظيم المتطرف  في قرية (ازهيليلة) ، اسفرت عن تدمير ٢٤ صهريجا  محملا بالنفط الأسود في ناحية القيارة”. 

وأردف المصدر ، ان ” تسعة مسلحين قتلوا في قرية (ركبة ) إحدى قرى جنوب الموصل، “، مشيرا الى ، ان ”  طائرات التحالف  الدولي نفذت ضربات جوية أسفرت عن تدمير ٢٠ منصة لإطلاق الصواريخ في قرية ( الجواعنة) كانت معدة لاستهداف قاعدة القيارة” 

المصدر : عراق برس

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: