موقع الخلاصة يحصل على 45 صورة لمعارك جزيرة الخالدية

هيئة التحرير 3.3K مشاهدات0

حصل موقع الخلاصة على صور ومعلومات جديدة من المعارك الجارية لتحرير منطقة جزيرة الخالدية  

وافاد مصدر امني من الخالدية لموقع الخلاصة، ان :"القوات العسكرية المشاركة  قامت باخلاء 283 فرداً بين طفل وامرأة ورجل مسن من جزيرة الخالدية مع الساعات الأولى لانطلاق عملية استعادتها". مشيراً الى ان :"المعركة انطلقت من ثلاث محاور جمعيها على الخط السريع، وهي البوزعيان والبوبالي والبوشهاب"

"واضاف المصدر، ان :"القوات الامنية استطاعت تحرير منطقة الرسالة داخل جزيرة الخالدية"، مبيناً ان "الخالدية تعتبر اخر معاقل داعش في الرمادي 

 ".من جانبه، قال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، ان :"قوات الشرطة الاتحادية حررت جسرا وتوغلت 7 كيلوم بجزيرة الخالدية في محافظة الانبار.

الى ذلك ، زار وزير الداخلية المستقيل محمد الغبان اليوم السبت جزيرة الخالدية في محافظة الانبار التي تشهد عمليات عسكرية لتحريرها.

وذكر بيان صادر عن مكتب الغبان، الأخير “وصل الى منطقة جزيرة الخالدية التي تجري فيها عملية التحرير من دنس داعش الارهابي لمساندة الابطال المشاركين في عملية التحرير وصانعي الانتصار من الشرطة الاتحادية والجيش والحشد الشعبي ورفع المعنويات”.

وتداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لسير المعارك الجارية في جزيرة الخالدية، ومنها لقطات توضح سيطرة الحامضية على الخط السريع، واخرى لمنازل وارتفاع السنة الدخان لاستهداف تجمات لداعش اثر قصف جوي ومدفعي شنته القوات العراقية المهاجمة.

 

لمشاهدة الصور اضغط هنا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: